تصادم مروع على طريق المحلة ونقل العشرات إلى المستشفى (صور)

ذات مصر

شهد طريق المحلة طنطا أمام قرية الهياتم مركز المحلة بمحافظة الغربية، حادث تصادم مروع بين سيارة نقل وميني باص، أسفر عن إصابة 15 شخصا تم نقلهم لمستشفى المحلة العام.

إصابة 15 شخصا في حادث تصادم

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا بوقوع حادث تصادم على طريق المحلة طنطا أمام قرية الهياتم ووقوع عدد كبير من الاصابات.

 الدفع بـ  6 سيارات إسعاف

على الفور انتقلت الاجهزة الأمنية برفقة 6 سيارات إسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين تصادم مينى باص بسيارة نقل أسفر الحادث عن إصابة 15 شخصا بإصابات متفرقة وتم نقلهم لمستشفى المحلة العام، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

مصرع شاب صدمه قطار

في سياق آخر لقى  شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه بعد أن صدمه قطار طنطا المنصورة حال عبوره شريط السكة الحديد من معبر غير شرعي وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى  يفيد بتلقي من الأهالي بمصرع شاب في العقد الثاني من العمر، حال عبوره شريط السكة الحديد من منطقة أسو التابعة لدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بقسم ثان المحلة الكبرى وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية مصرع شاب يدعي «أحمد. . ا » ويبلغ من العمر 17 عاماً، أسفل عجلات القطار، حال عبوره شريط السكة الحديد بمنطقة غير شرعي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام وتحرير محضر بالواقعة.