الزمالك يهزم مودرن فيوتشر بثنائية ويصعد للمركز الخامس بالدوري

ذات مصر

حقق نادي الزمالك، الفوز على نظيره مودرن فيوتشر، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

أهداف المبارة

وافتتح أحمد سيد زيزو التسجيل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 39، ثم أضاف إبراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقة 48 من الشوط الأول.

وشهدت بداية المباراة ضغط من الفريقين  لحصد الثلاث نقاط، وفي الدقيقة 12 ألغى الحكم هدف مودرن فيوتشر لوقوع المهاجم أحمد عاطف، في مصيدة التسلل.

 

وأحرز زيزو الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 39 بعد عرقلة مهاجم الفريق سيف الدين الجزيرى من مدافع فيوتشر محمد غنام داخل منطقة الجزاء من الشوط الأول.

وعزز السنغالي إبراهيما نداي تقدم الزمالك بهدف ثان من ركنية نفذها زيزو، ووجهها محمد عبد الغني مدافع الزمالك برأسية في المرمى، لترتد من يد جنش تحت أقدام نداي ونجح في تسجلها في الدقيقة 48 من الشوط الأول.

ووصل نداي إلى الهدف 7 مع الزمالك من خلال 35 مباراة في المسابقات الرسمية، حيث نجح فى هز الشباك 6 مرات في الدوري "نايل" بينما هدف وحيد في دوري أبطال افريقيا، ويمتلك هدفين في الدوري 2023/2024 وأحرز الهدف الأول له هذا الموسم في مرمى أحمد الشناوي خلال لقاء الزمالك وبيراميدز في الجولة الأولى.

وبدأ الشوط الثاني بنفس الرغبة والحماس ومن عرضية عبد الوادي لاعب فيوتشر لعمر كمال ويسدد بقوة داخل منطقة الجزاء ولكن تصطدم بأحد مدافعين الأبيض وتصل سهلة إلى حارس الزمالك محمد عواد.

وألغى الحكم هدف الزمالك الثالث بعد انفرد تام للجزيرى بداعي تسلل.

وقفز الزمالك للمركز الخامس برصيد 11 نقطة فى جدول الترتيب، فيما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 12 نقطة.