المعارضة الإسرائيلية: "نتنياهو" يعمل على الكذب والتحريض وخلق الكراهية

ذات مصر

قال زعيم المعارضة الإسرائيلية، يائير لبيد، اليوم الأربعاء، إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، "لم يتعلم شيئا منذ 7 أكتوبر الماضي، ولا يمكن له الاستمرار في قيادة البلاد".

نتنياهو يعمل على الكذب والتحريض

وأضاف زعيم المعارضة في الاحتلال، أن “نتنياهو” "يعمل على الكذب والتحريض وخلق الكراهية، فيما يُقتل جنودنا كل يوم وسط حرب مريرة".

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن قال، أمس الثلاثاء، إن الاحتلال بدأت تفقد الدعم الدولي بسبب الحرب على غزة، كما دعا رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو إلى إجراء تغيير على حكومته اليمينية المتطرفة.

في اليوم الـ 68 من عدوان الاحتلال على غزة شن جيش الاحتلال غارات على مناطق متفرقة من القطاع، وواصل عملياته البرية في محاور عدة؛ أبرزها: خان يونس وحي الشجاعية، حيث اعترف بمقتل 10 من جنوده، معظمهم ضباط في كمين لكتائب القسام التي أعلنت قصف غرف قيادة ميدانية للاحتلال في المحور الجنوبي لمدينة غزة.

وبينما تتواصل الغارات الإسرائيلية على القطاع، وسّع جيش الاحتلال عملياته في مدينة جنين ومخيمها شمالي الضفة الغربية، حيث ارتفع عدد الشهداء إلى 8 في يوم واحد، كما اقتحم مدنا وبلدات عدة؛ أبرزها: بيت لحم وقلقيلية والبلدة القديمة في نابلس ومخيم الأمعري في رام الله.