الأهلي يعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة في الموسم الحالي

ذات مصر

أعلن النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء اعتذاره عن عدم المشاركة في كأس الرابطة، وذلك بسبب ازدحام جدول مشاركاته.

وتقام بطولة كأس الرابطة للموسم الثالث على التوالي، وبعد مشاركته في النسخة الأولى التي ودعها من دور المجموعات، قرر الأهلي عدم خوض البطولة في الموسمين الماضي والحالي.

بيان النادي للاعتذار عن البطولة

وجاء في بيان نشره الفريق القاهري عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: أرسل النادي خطابا اليوم إلى رابطة الأندية المحترفة يعتذر فيه عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة هذا الموسم، وشرح الأهلي في خطابه الأسباب الموضوعية التي كانت وراء الاعتذار.

وسرد النادي في البيان الأعذار التي تعوقه عن المشاركة بالبطولة، وهي: تلاحم البطولات والمباريات، حيث بدأ الفريق مشواره هذا الموسم بالمشاركة في كأس السوبر الإفريقية بالسعودية، ثم الدوري الإفريقي لكرة القدم، الذي شهد لقاءات متلاحقة كل 72 ساعة داخل وخارج البلاد.

وأضاف البيان أنه أيضًا من ضمن البطولات التي يلعبها النادي هي بطولة الدوري المحلي، وذلك تزامنًا مع المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، ثم التوجه إلى السعودية لتمثيل القارة الإفريقية في كأس العالم للأندية وعقب الانتهاء منها يوم الجمعة المقبل بمباراة تحديد المركز الثالث، يتوجه الفريق مباشرة إلى الإمارات للمشاركة في كأس السوبر المصرية بنظامها الجديد لأول مرة.

الأمر الذي نتج عنه إرهاق العديد من اللاعبين وإصابة الكثير منهم نظرًا لعدم سرعة استشفائهم بسبب تزاحم جدول المباريات والقاءات التي يخوضها النادي هذا الموسم.