إيهاب الكومي يبرر تصريحات الجبلاية عن رمضان صبحي

ذات مصر

برر عضو اتحاد الكرة إيهاب الكومي، اليوم الثلاثاء، إعلان رئيس الاتحاد جمال علام اسم اللاعب المتورط في أزمة متعلقة بالمنشطات، مبينًا أن علام لم يقصد الإفصاح بتناول اللاعب رمضان صبحي المنشطات.

وأضاف الكومي عبر قناة "etc": “جمال علام لم يقصد إطلاقاً الإفصاح عن الامر،  لأنه يكون سرياً لكن حديثه جاء بعد حدوث حالة من اللغط عقب تصريحات أحمد شوبير عن وجود لاعب متورط، مما أدي لذكر أكثر من لاعب، وجمال علام قال اسم رمضان صبحي عفويًا”.

وقال الكومي: "أخذ من رمضان صبحي عينة واحدة تقسم الي Ebg والعينة التي تم فحصها بها تلاعب، وكما أكدت جمال علام لم يقصد إطلاقاً البوح بهذا السر، وهو يكن كل التقدير لكل الأندية واللاعبين".

وأضاف " شكوى بيراميدز ضد جمال علام، دعنا لا نستبق الأمور، ربما لم يحدث أي تواصل لتوضيح الامر حتي الان بين الطرفين، وبالطبع ستكون هناك اتصالات علي مستوي كل الأطراف واتمني أن يتكاتف الجميع لإخراج رمضان صبحي من هذا الموقف".

وتحدث إيهاب الكومي عن أزمة لاعب الأهلي حسين الشحات، ولاعب بيراميدز محمد الشيبي، قائلًا: "هناك اتصالات مكثفة بين الاتحاد الكرة ولجنة الانضباط، للبت في ازمة اللاعبين، لأنها من الموضوعات الشائكة والجماهيرية، ولا نريد اللجوء للمحاكم المدنية، وسيكون هناك قريباً استدعاء للاعب بيراميدز وبعدها سيتم الإعلان عن القرار".

وكشف عن عدم إصدار عقوبات نهائي كأس مصر: “اتحاد الكرة أرسل استعجالاً للطاقم الذي أدار المباراة من اجل إرسال التقرير، لأنه لم يصلنا حتى الآن، خاصة أن المراقب انتهي من تقريره، وخلال أيام قليلة سيصل بينما إذا تعذر وجوده سنري موقف لجنة المسابقات من الامر".

وتطرق الكومي: "كان هناك تنسيق خلال الفترة الماضية، مع محمد صلاح عن طريق أشرف صبحي، وجمال علام، وحسام حسن يدرك قيمة صلاح الكبيرة وسيتواجد في معسكر يونيو بشكل طبيعي، وحسام حسن قدم تقريراً فنياً بعد بطولة كأس العاصمة، وستتم مناقشته في الاجتماع المقبل للاتحاد".

واختتم الحديث عن إقامة مباراة القمة في السعودية قائلاً" إقامة مباراتي الأهلي والزمالك بالسعودية خطوة مهمة جداً، من اجل التسويق لبطولة الدوري خارج مصر، والتحكيم سيكون مصرياً، خاصة أن رؤيتنا في نهائي كأس مصر كانت أن يقود المباراة طاقم مصري، ولكن الحساسية اللقاء فضلنا إسنادها لطاقم أجنبي، وقمتي الدوري سيشهدان عودة الحكم المصري بناء علي اتفاقنا مع رابطة الأندية".