أبو عبيدة: نتنياهو يُفضل استمرار الحرب على إتمام صفقة تبادل أسرى

ذات مصر

اتهم الناطق العسكري باسم كتائب القسام «أبو عبيدة»، اليوم السبت قيادة الاحتلال بالتسبب في استمرار العدوان على قطاع غزة، واصفًا رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بأنه هو المستفيد الأول من استمرار الحرب.

وفي بيان مقتضب للناطق باسم القسام عبر منصة تليجرام أوضح «أبو عبيدة» أن قيادةُ العدو تزجّ بجنودها في أزقة غزة ليعودوا في نُعوشٍ من أجل البحث عن رفات بعض الأسرى الذين تعمّدت استهدافهم وقتلهم سابقًا.

وأضاف أبو عبيدة أن نتنياهو يُفضّل أن يُقتَل جنودُه وهم يبحثون عن رفاتٍ وجثامين على الذهاب لتبادل أسرى لا يخدم مصالحه السياسية والشخصية.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ225 على التوالي، مرتكبًا مجازر ودمار في كافة ما في القطاع من بشر ومن حجر، في الوقت نفسه تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة ومقاومة جنود الاحتلال المتوغلة في كل أنحاء القطاع، مكبدة فيه العديد من الخسائر التي لا يعلن جيش الاحتلال عنها.

وفي حديث مصور، أمس الجمعة قال أبو عبيدة إن المقاومة الفلسطينية، على الرغم من حرصها الكامل على وقف العدوان على غزة، مستعدة لخوض معركة استنزاف طويلة تكبد فيها جيش الاحتلال خسائر كبيرة في صفوف جنوده وضباطه.

وأضاف أن عملية "طوفان الأقصى" أحدثت صدمة عالمية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، خاصة مع تظاهرات الطلاب في الجامعات والتظاهرات التضامنية حول العالم مع قطاع غزة.