تحت شعار «لا للتعصب».. احتفالية كبرى لـ«الأهلي والزمالك» لتكريم أبطال أفريقيا

ذات مصر

تدرس الجهات المنظمة والراعية للرياضة في مصر، تنظيم احتفالية كبرى لتكريم النادي الأهلي ونادي الزمالك في حفل واحد، بعد فوز الأول ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والأخير المتوج بالبطولة الكونفدرالية معًا.

وكشفت مصادر، أن المبادرة الجديدة ستطرح على إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وإدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في ظل الأجواء الطيبة التي تجمع الناديين مؤخرًا بعد انتخابات الزمالك الأخيرة.

وأوضحت المصادر أنه حال قبول إدارة الأهلي والزمالك بالمبادرة والموافقة على تنفيذها سيجرى الإعداد والتجهيز لها في توقيت يحدد لاحقًا، مشيرةً إلى أن المبادرة ظهرت مع إبداء الإدارتين استعدادهما لتنظيم حفل تكريم لفرقهما بعد التتويج بالبطولات القارية.

وكانت إدارة نادي الزمالك، حرصت على تهنئة النادي الأهلي، فور تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب نادي الترجي التونسي، مساء أمس، بهدف نظيف.

وقال نادي الزمالك - عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نادي الزمالك يهنئ مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضاءه وجماهيره بعد الفوز بالبطولة".

وجاءت تهنئة الزمالك، ردًا على التهنئة التي أصدرها النادي الأهلي لغريمه التقليدي، أيضًا بعد تتويجه بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عقب الفوز على فريق نهضة بركان المغربي في النهائي يوم الأحد الماضي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا غريمه الزمالك بطل كأس الكونفدرالية، في مباراة السوبر الإفريقي لعام 2024.