«الكاف» يكشف عن مواعيد بطولاته القارية للأندية في الموسم الجديد

ذات مصر

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم، عن المواعيد الرسمية لبطولتي دوري الأبطال، وكأس الكونفدرالية في الموسم المقبل 2024 - 2025.

وأشار "كاف" عبر موقعه الرسمي بالإنترنت إلى إقامة مرحلة المجموعات في الفترة ما بين أكتوبر، وديسمبر المقبل في العام الجاري، على أن تقام مراحل خروج المغلوب والنهائي في الفترة بين مارس ومايو بالعام القادم.

ويتم تسجيل لاعبي الأندية المشاركة في الأدوار التمهيدية خلال الفترة بين 1 إلى 20 يوليو المقبل، ثم يتم قيد لاعبي الفرق المشاركة في الدور التمهيدي الثاني في الفترة بين 21 يوليو إلى 21 أغسطس المقبلين، وفق ما أردف بيان «الكاف».

كما يتم قيد اللاعبين المشاركين بمرحلة المجموعات خلال الفترة بين 1 إلى 30 سبتمبر المقبل ثم يعاد فتح باب القيد في يناير من عام 2025.

في سياق متصل، يشارك ناديان من 12 اتحادا وطنيا في دوري الأبطال ومثلهما في بطولة الكونفدرالية وفقا للتصنيف وهي الجزائر، أنجولا، كوت ديفوار، مصر، ليبيا، المغرب، نيجيريا، جمهورية الكونجو الديمقراطية، جنوب إفريقيا، السودان، تونس، وتنزانيا.

في غضون ذلك، أعلن الاتحاد الأفريقي استمرار إلغاء قاعدة انتقال الفرق المغادرة من دوري الأبطال إلى الكونفدرالية، والتي يتم العمل بها منذ فترة طويلة.