اتحاد الكرة يستعين بطاقم حكام إسباني لإدارة قمة الأهلي والزمالك

ذات مصر

أكد الإعلامي سيف زاهر أن اتحاد الكرة المصري قد أتم اتفاقه مع طاقم تحكيم إسباني لإدارة مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك. وأوضح زاهر خلال تصريحاته الإعلامية أن اتحاد الكرة قد رتب كافة الإجراءات المتعلقة باستقدام الطاقم الأجنبي، ومن المقرر أن يصل الطاقم مساء غد الاثنين استعدادًا لإدارة اللقاء.

استعدادات الأهلي والزمالك

رغم اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة في بعض مباريات الدور الثاني، إلا أن الأهلي يستعد لمباراة القمة بدون راحة، حيث تضمن التدريب الأخير محاضرة بالفيديو.

موعد ومكان المباراة

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز. يحتل فريق بيراميدز صدارة الدوري، بينما يسعى الأهلي للحاق به حال فوزه بالمباريات المؤجلة.

نتائج اللقاء السابق

انتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين لصالح الزمالك بنتيجة 2-1، حيث سجل أهداف الزمالك سيف الدين الجزيري، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب أحمد عبد القادر.

بث المباراة

ستذاع مباراة القمة المرتقبة على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للمباريات المحلية المصرية على صعيدي الأندية والمنتخبات.

موقف الزمالك

لم يتضح حتى الآن موقف نادي الزمالك من المشاركة في المباراة، حيث أصدر مجلس إدارته قرارًا سابقًا بعدم المشاركة في مواجهات الدور الثاني حتى تنتهي باقي الفرق من مؤجلات الدور الأول.