ريال مدريد يعلن موعد تقديم كيليان مبابي رسميًا

ذات مصر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا عن موعد تقديم نجمه الفرنسي الجديد كيليان مبابي، الذي انتقل إلى الفريق الملكي في يونيو الماضي قبل انضمامه إلى منتخب بلاده للمشاركة في كأس أمم أوروبا 2024.

بعد خروج فرنسا من الدور نصف النهائي ليورو 2024 أمام إسبانيا، أعلن ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، أنه سيقدّم مبابي رسميًا يوم الثلاثاء 16 يوليو الجاري في تمام الساعة 12 ظهرًا بالتوقيت المحلي (الساعة الواحدة بعد الزوال بتوقيت مكة المكرمة).

وقال النادي في بيانه: "سيستقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كيليان مبابي في مقر ريال مدريد لحفل توقيع العقد الذي يربط لاعبنا الجديد بالنادي للمواسم الخمسة المقبلة". وأضاف: "بعد العرض التقديمي، سيرد كيليان مبابي على وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياغو برنابيو".

وقع مبابي، البالغ من العمر 25 عامًا، عقدًا لمدة خمس سنوات مع ريال مدريد قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي في 30 يونيو الماضي.

أعلن ريال مدريد أن مبابي سيحمل القميص رقم 9 في الموسم المقبل، وهو الرقم الذي كان يحمله أسطورة الريال كريستيانو رونالدو عند انتقاله إلى مدريد في 2009.

كما كشف ريال مدريد، بطل إسبانيا وأوروبا لعام 2023، عن أرقام بعض اللاعبين بعد مغادرة عدد من نجومه وانضمام آخرين. الفرنسيان إدواردو كامافينغا وأورليان تشواميني سيحملان الرقمين 6 و14 على التوالي، بينما سيحمل الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي الرقم 8، الذي كان يحمله توني كروس قبل اعتزاله. النجم التركي الواعد أردا غولر سيحمل الرقم 15، فيما سيحصل المدافع العائد من الإعارة خيسوس فاييخو على الرقم 18 خلال موسم 2024-2025.