موقعة رادس| «الأهلي» يحسم موقف المصابين.. وأمنيات حمراء بتجاوز عقبة الترجي

ذات مصر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده للمباراة المرتقبة، أمام الترجي التونسي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، 

وكان الأهلي وصل إلى مطار قرطاج في العاصمة تونس، أمس الثلاثاء، بعد رحلة استغرقت 3 ساعات، ومن المقرر أن يؤدي الأهلي، مرانه الأول في تونس اليوم في السابعة مساءً بتوقيت تونس، التاسعة بتوقيت القاهرة على الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي برادس.

ثلاثي الأهلي جاهزون للمباراة

الجهاز الطبي للنادي، أعلن جاهزية الشحات لخوض المباراة بعد شكواه من آلام في العضلة الضامة بعد مباراة السوبر المصري أمام براميدز في العاصة الإماراتية أبوظبي، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف للا شيء.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للأهلي، أحمد أبوعبلة، أن الفحوصات التي أجراها الشحات قبيل السفر إلى تونس، أثبتت سلامته، مبينًا أن اللاعب أجرى الأشعة عقب مران الفريق أمس قبل التوجه إلى العاصمة التونسية مباشرة. 

ومن المقرر أن يعود اللاعب محمود متولي للتدريبات الجماعية في مران الفريق، اليوم، وأثبتت الفحوصات التي أجراها عمرو السولية جاهزيته لخوض اللقاء، بينما يغيب رامي ربيعة عن مواجهة الترجي للإصابة.

ويمني الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري، مارسيل كولر، نفسه بوصول اللاعبين لحالة فنية وذهنية جيدة، خصوصًا قائد الوسط عمرو السولية، من أجل حسم التأهل مبكرًا، أو على أقل تقدير تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة رادس.

قائمة الأهلي استعدادا لمباراة الترجي

 وجاءت قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الترجي كالآتي حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد عبد المنعم، محمد هاني، علي معلول، محمد أشرف، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، كريستو، حمدي فتحي، ديانج، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، أفشة، محمد فخري، قندوسي، حسين الشحات.

خط الهجوم: كهربا، محمد شريف، بيرسي تاو.

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من قائمة مباراة الترجي كلًا من، برونو سافيو، شادي حسين، أيمن أشرف  لأسباب فنية  

موعد مباراة الاهلى والترجي

يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي مساء يوم الجمعة المقبل على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال افريقيا وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور الربع النهائي بمجموع لقائي الذهاب والعودة.

الدماطي يطمئن على بعثة الأهلى فى تونس

 واطمأن محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتواجدة في تونس، على كافة الترتيبات الإدارية للبعثة منذ وصولها إلى مطار قرطاج وحتى فندق الإقامة.

وأكد الدماطي توفير كافة سبل الراحة للفريق وتذليل كافة الصعاب في طريق البعثة وتهيئة الظروف التي تخدم الجهاز الفني في تحقيق أهدافه خلال مباراة الترجي. 

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سبق البعثة إلى تونس؛ للاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بحجز ملعب التدريب وفندق الإقامة ووسائل التنقل وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية لتسهيل مهمة الفريق منذ لحظة وصوله إلى تونس.