أم صلال القطري يخطب ود حسين الشحات مقابل مليوني دولار للموسم

ذات مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تلقي جناح منتخب مصر والنادي الأهلي، حسين الشحات، عرضًا مغريًا من نادي أم صلال القطري، خلال وجوده في معسكر منتخب مصر الأخير لمباراة غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

عرض مغري لحسين الشحات 

وأشار شوبير عبر برنامجه المذاع علي قناة أون سبورت، أمس الأحد، أن قيمة العرض تقترب من الـ80 مليون جنيه، مبينًا أن نادي أم صلال عرض على الشحات الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي حاليًا دون الرجوع للأهلي، وصل إلى 2 مليون دولار في الموسم.

وأضاف شوبير، أن حسين الشحات يمتلك أيضَا عرضًا سعوديًا بقيمة 1.8 مليون دولار في الموسم، منوهًا بأن الأهلي دخل في مفاوضات للتجديد لحسين مقابل 15 مليون جنيه في الموسم، وأن اللاعب وافق لكنه يريد إلغاء بند نسبة المشاركة الأمر الذي سيحسمه رئيس النادي، محمود الخطيب.

وتابع: «الأهلي سيعقد جلسة اليوم الاثنين أو غدًا على أقصى تقدير مع حسين الشحات لحسم هذا الملف، واللاعب أكد للمقربين منه أن هذا أخر عقد كبير له في مسيرته بعد وصوله لـ31 عامًا»، منوهًا بأن اللاعب أصبح بعيدًا عن تمديد تعاقده مع الأهلي بسبب العروض الأخيرة التي وصلته رغم انه كان قريبًا في وقت سابق.

وتألق الشحات في الفترة الأخيرة مع الأهلي، وتحديدًا منذ قدوم المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، ونجح اللاعب في تسجيل العديد من الأهداف الهامة والحاسمة في عدة بطولات أبرزها في كأس العالم للأندية، ودوري أبطال أفريقيا، وبطولة الدوري العام، ما دفع الجهاز الفني للأحمر للمطالبة بتجديد عقد اللاعب واستمراره في الفريق.