"مرض نفسي وإطلاق نار".. الداخلية تحسم الجدل في واقعة فتاة الإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية حقيقة منشور متداول بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي بتعرض فتاة ووالدتها وشقيقتها للتهديد بالقتل من والدها بالإسكندرية.

تعود الواقعة بالنسبة لما تم نشره عبر أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، بإدعاء صاحبة الحساب ومقيمة بمحافظة الإسكندرية، بقيام والدها بالتعدي على والدتها بالسب والضرب عقب إنفصالهما وإطلاقه للنار صوبها بواسطة سلاح ناري كان بحوزته وإحداث إصابتها، وذلك لإرغامها على الزواج منه مرة أخرى، وزعمت قيامه بتحرير المحاضر الكيدية ضدها وتهديدها بالقتل.

مرض نفسي وراء المنشور

بالفحص وسؤال الشاكية والمقيمة حالياً طرف والدتها بدائرة قسم شرطة مينا البصل، قررت بوجود خلافات أسرية سابقة بين والدها ووالدتها وأنها عانت خلال الفترة السابقة بمرض نفسى بسبب تلك الخلافات الأسرية.

وأضافت بقيامها بنشر التعليق المُشار إليه لقيام والدها بغلق المحل الذى كان تحت إدارة والدتها وعدم قيامها هى ووالدتها بتحرير ثمة محاضر ضد والدها فى هذا الشأن.

إتهام سابق لوالدها

كما تبين أنه بتاريخ سابق، تبلغ لقسم شرطة العطارين من والدة الشاكية بقيام طليقها المشار إليه بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها مُستخدماً فى ذلك سلاح ناري، حيث تم ضبطه والسلاح الناري المستخدم في الواقعة، وتم الحكم عليه بالحبس لمدة 6 أشهر نُفذ عليه بالفعل في وقت سابق وأفرج عنه عقب قضاء مدة العقوبة.

وبسؤال المشكو في حقه قرر بوجود خلافات أسرية بينه وطليقته، وأن نجلته تعاني حالياً من مرض نفسي وهو الذي يقوم برعايتها من الناحية الصحية والمالية، وقيامهما بنشر التعليق المُشار إليه للضغط عليه من أجل عودة المحل ملكه تحت إدارة والدة الشاكية.