قيادي بحركة «حماس» يدعو إيلون ماسك لزيارة قطاع غزة

ذات مصر

دعا القيادي في حركة حماس أسامة حمدان، اليوم الثلاثاء، الملياردير الأمريكي إيلون ماسك «صاحب منصة إكس» لزيارة قطاع غزة لرؤية حجم الدمار الذي سببه قصف الاحتلال الإسرائيلي في الأيام الماضية.

وقال حمدان في مؤتمر صحفي في بيروت: ندعو إيلون ماسك لزيارة قطاع غزة المدمر في الوقت الحالي، للاطلاع على حجم المجازر والدمار الذي ارتكب بحق سكان غزة التزامًا منه بمعايير الموضوعية والمصداقية.

وأشار حمدان إلى حجم الدمار الناجم عن عدوان الاحتلال الذي استمر لأكثر من 7 أسابيع قبل بداية الهدنة في القطاع الجمعة الماضية، إضافة إلى المجازر التي ارتكبتها قوات الاحتلال والتي نتج عنها أكثر من15 ألف شهيد إضافة إلى أكثر من 30ألف شهيد وآلاف المفقودين تحت ركام المباني المهدمة بفعل قصف الاحتلال الغاشم.

الجدير بالذكر أن ماسك قد زار أمس برفقة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو المستوطنات التي يسيطر عليها الاحتلال في منطقة غلاف غزة واستمع إلى رؤية جيش الاحتلال فيما يخص الصراع الحالي.

وتأتي دعوة حمدان لماسك لمعرفة الرأي الآخر والجانب الثاني من الرواية لهذا الصراع الدائر كي لا يأخذ المعلومة من مصدر واحد يكذب ويقلب الحقائق بشكل دائم ومستمر منذ احتلاله أرض فلسطين في العام 1948.

ويشار إلى أن ماسك قد التقي أيضًا برئيس دولة الاحتلال إسحاق هرتسوغ خلال زيارته للأراضي الفلسطينية المحتلة بدعوة من سلطات الاحتلال.