حسام حسن يبرر اختيارات قائمة المنتخب خلال المؤتمر الصحفي

ذات مصر

قال المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن اليوم الاحد، إن يوجد لاعبون محترفون بالخارج، ونتبعهم جيداً ولنا رؤية خلال الأيام المقبلة.

وأضاف "حسام" خلال المؤتمر الصحفي: "هناك عدداً من اللاعبين تحت الأنظار، ولابد أمنح الامل للجميع، أي لاعب يملك باسبور مصري ومقيد باتحاد الكرة، له حق الانضمام وتمثيل المنتخب الوطني".

واكمل حسن " راي الشارع بشأن اختيارات منتخب مصر يسعدني، وبالتعاون مع الجهاز الفني ننظر للصالح العام وهناك تقارب في المستويات وفقا لما رأيناه، في مباريات الدوري الاخيرة ".

وتحدث المدير الفني عن إصابات بعض اللاعبين، مثل احمد السيد زيزو الزمالك لاعب، وياسر إبراهيم لاعب الأهلي غيابهم مؤثر وأن معدل الاختلاف حول الاختيارات قل خلال الفترة الحالية.

وأوضح حسام حسن: "نضع في حساباتنا معدل الاعمار بالإضافة لوجود الخبرات، وبالتزامن مع وصولنا الى كأس العالم 2026 إن شاء الله، سنكون وصلنا لأفضل قائمة من اللاعبين".

واستكمل " يعمل الجهاز دائما على ضم أفضل اللاعبين في انديتهم، وبكل مرحلة سنضم الأفضل، لا يوجد لاعب يضمن  وجودة، كل تجمع سنضم الذى يستحق لان منتخب مصر أمانة، خاصة بعدما جئنا برغبة الجماهير، مما يجعلنا نعمل بضمير وأمانة حتى نسعدهم".

أجاب خلال المؤتمر عن استبعاد محمد النني قائلاً " تواصلنا مع النني لأنه ليس لأعباً صغيراً، ولكن بسبب عدم مشاركته بصفة مستمرة مع ارسنال، تعثر ضمة، ونحتاج أن يشارك في المباريات بشكل مستمر".

ووجه الشكر اللاعب محمد النني، عندما تحدث معه تفاهم ، وهو في غاية الاخلاق والاحترام ولابد من تواجد النني داخل الفريق.

ردعن استبعاد عبدالله السعيد: "هو من ضمن اختياراتي وتابعت الاعب بالفعل، وإن شاء الله الفترة المقبلة سيكون افضل خاصة أنه لايزال منضم حديثاً للزمالك، ويحتاج فترة للتجانس، ولا انظر الى السن كان يمكنني أن أضمه للمنتخب لكنني فضلت تأجيل الأمر حتى يصل لمستوى أفضل في الفترة المقبلة".